عذرا أرسلت المعلومات ولَم اثبت كود نبر
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
العمر 59 الوزن 84 الجنس انثى
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
كلا فقط لااتحمل الزنجبيل
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
عندي خمول بالغده الدرقية وسرقات بالمفاصل ..شكرًا جزيلا لمساعدتي
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
لقد تم الإجابة على استفسارك في سؤال سابق, اضغط الرابط أسفل لمشاهدة الإجابة:
انقاص الوزن