بنتي عمرها ٦ شهور بصير اطعمها خبز ورز ؟
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
عمرها ٦ وشوي وزنها ٧ انثى
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لاا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
والعصير بأنواعه يجوز ؟
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
بعد إتمام الشهر السادس يمكن البدء بإدخال الحبوب مثل الأرز والخبز الطري المنقوع والبسكوت الغير محلى والبطاطا المهروسة, كذلك الخضار المطبوخة والمقسرة والمهروسة بشكل جيد ويجب وإدخال الفواكه المطبوخة والمقشرة والمهروسة بشكل جيد, كذلك عصائر الفواكه الطبيعية بشرط عدم إضافة السكر أو المحليات إليها.