أهلا وسهلا بكم ان تاريخ ميلادي هو 26/5 مع تحياتي
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
شكراً لاهتمامكم ارغب بمعرفة العمل والمستقبل
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا شكرا
إجابة الخبير: ايه فريد
ايه فريد
عالمة ابراج
بناء على اختيارك برج الجوزاء سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: إذا كان اختيارك خاطئ او تريد الاستفسار عن برج جديد او عن نواحي أخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك.
نظرة عامة على البرج:
يحتل الجوزاء الترتيب الثالث بين الأبراج الفلكية، يسيطر عليه كوكب عطارد، هوائي، من ضمن المجموعة الفلكية الهوائية التي تضم الدلو والميزان، أهم ما يميز مولود هذا البرج هو الطبيعة المزدوجة، فالتناقض هو السمة الأساسية فيه، تارة يكون هادئا واقعيا، وفي ثوان ينقلب للعصبية والانفعال، قد تجده اجتماعيا محبوبا وتارة ينعزل بذاته فهو كما الزئبق، ينزلق ويصعب أن تمسك به، يتسم مولود هذا البرج بالذكاء، ولديه قدرة عالية على التواصل مع الآخرين، اجتماعيا يعتبر متحدث لبق ويتمتع بالسحر واللباقة، يمتلك لسانا حدقا، لو وصف بالجنون فلا ضرر في ذلك، فهو غير مستقر، يتنقل من موضع لآخر، من مكان لآخر، ولا يحب الالتزام، كما وأنه يتعب الآخرين من حوله، إلا أن لديه سحرا جذابا.
توقعات البرج لهذه السنة:
تبدأ سنة 2020 بأيام تعوض الحظ القليل والمشاكل الكثيرة لمواليد برج الجوزاء بسبب الليالي المتعبة في شهر ديسمبر 2019 إذ تعرض أصحاب هذا البرج إلى مواقف مزعجة وخطيرة ومربكة، ولذلك يدخل يناير 2020 على مواليد هذا البرج ويعوضهم الكثير عما واجهوه.
التوقعات المادية والمهنية:
أفضل أيام الشهر (4 و14 و21 و26 )، حيث تكون في بداية الشهر أمام تحد كبير لقوة إرادتك أمام الظروف المادية الصعبة وحاجتك الماسة للمال، استعمل عقلك وأثبت قدرتك على النهوض بعد السقوط الذي تعرضت له وكن على ثقة أن النجاح حليفك بإذن الله، وربما تواجه ضغوطات مادية تجعلك قليل الصبر وسريع الانفعال، أنصحك بالحفاظ على هدوئك وتوازنك، ولا تبالغ في التطرّف وانظر للنصف المليء من الكأس وتعامل مع الواقع بحذر، وفي منتصف الشهر حاول بذل الجهد المميز لتنفيذ المشروع الذي خططت له ووجه طاقاتك في الطريق السليم حتى تودع الفشل لتكون على طريق الثروة والنجاح.
التوقعات العاطفية:
سيعيش مولود الجوزاء أجمل الأووقات العاطفية وسيعيش أسوأ اللحظات كذلك، ولكن وبشكل عام يلتقي أغلب مواليد الجوزاء بحبّ مميز قد يكون شخصاً ذا مكانة، والفترة الواعدة له في الفترتين التي تقعان في أوائل الصيف وأوائل الشتاء؛ وذلك لأنها تعني الزواج.
عاطفيا قد تنتهي علاقات قائمة بشهر فبراير/شباط 2020 بسبب سوء تفاهم، ولكن إذا تفاديت هذا الشهر بنجاح وهدوء فستعيش هدوء جميل بحياتك العاطفية إلى منتصف هذه السنة، يحتاج مولود الجوزاء إلى نصائح صديق مقرب لاتخاذ قرارات هامة في بعض فترات العام بخصوص علاقة جديدة أو شخص محتمل ليكون زوجا .
الناحية الصحية:
في العام الجديد برج الجوزاء عليه أن يمنح صحته عناية فائقة؛ لأن هناك نسبة كبيرة لأن يعاني البرج هذا من بعض المشاكل البدنية والنفسية، و هناك نسبة كبيرة لأن يعاني الجوزاء من آلام في الركبة أو في المعدة وقد يجد نفسه يعاني من الروماتيزم، وعلى الجوزاء ألا يتجاهل أي مشاكل صحية إذ عليه أن يزور الطبيب فور اختباره أي أعراض كي لا تتفاقم المشاكل الصحية، و الأوضاع الصحية للجوزاء بشكل عام ستكون سيئة بين مايو ويوليو لذلك الحذر واجب.