ما هو رجيم التمر و اللبن و ما هي فوائده ؟
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لثقتكم بنا وتواصلكم معنا ونتمنى لكم السلامة دائما
أهلا بك, يعتمد هذا الروجيم على تناول التمر واللبن فقط بحيث أنه يمنعك من تناول أي مواد غائية تانية ما عدا التمر واللبن, ونحن لا ننصح باتباع هذه الأنواع من الحمية كونها غير صحية وغير متوازنة ولها وسيتم فقدان الوزن من العضلات أكثر من الدهون كونه فقير بالبروتين وعالي بالسكريات.
يمكنك الاستفسار في أي وقت وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن.
كما يمكنك استخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف ، إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف ، سيكلفك رسوم بسيطة للمكالمة ، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف
jawabkom.com/61763
يسعدنا تواصلكم معنا, كما يمكنك استشارة العديد من الخبراء على جوابكم,كالمحامين, والأطباء, والمهندسين, وغيرهم.
خالص تحياتي
د. دعاء الهجين