Nutritionist
السلام عليكم .. ممكن احصل على برنامج غذائي صحي...
السلام عليكم .. ممكن احصل على برنامج غذائي صحي ومتكامل وسهل التطبيق بشكل يومي .. علما بأن وزني جيد مناسب للطول .. وزني هو 51 وطولي 154 .. ولكن اريد تخفيف منطقه البطن .. ولا اريد غذاء يزيد من الوزن .. ارغب في برنامج قليل او متوسط السعرات الحرارية .. لا بأس ان فقدت بعض من وزني ..
إجابة الخبير: Dr. Doaa Hajeen
Dr. Doaa Hajeen
Nutritionist
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لثقتكم بنا وتواصلكم معنا ونتمنى لكم السلامة دائما
أهلا بك, أرجو منك تزويدي بالعمر والجنس لكي أتمكن من تقييم وضعك التغذوي شكل كامل
يمكنك الاستفسار في أي وقت وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن.
كما يمكنك استخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف. إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلفك رسوم بسيطة للمكالمة، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف
jawabkom.com/58546497
يسعدنا تواصلكم دائما, و يمكنك ايضا استشارة العديد من الخبراء على جوابكم, كالمحامين, و اخصائيوا التغذية, و المهندسون, و غيرهم.
خالص تحياتى
د. دعاء الهجين
الرد من العميل
العمر : 31 الجنس: أنثىوضع التغذيه : جيد .. أتناول وجبه الإفطار الساعه السابعه صباحا عباره عن بيضه واحده + شطيرتين من الخبز والجبن .. نهايه الاسبوع قد أتناول حمص في وجبه الإفطار بين الغداء والإفطار : أتناول قطعه شوكلاته او بسكوت او موز الغداء : الساعه الرابعه مساء : كل يوم رز مع قطعه دجاج او سمك او لحم وسلطه احيانا ( غالبا نسبه البروتين قليله ، أتناول قطعه صغيره من الدجاج او اللحم او السمك ) العشاء .. من النادر تناولي لوجبه العشاء .. او ممكن أتناول فاصوليا او احيانا معجنات
إجابة الخبير: Dr. Doaa Hajeen
Dr. Doaa Hajeen
Nutritionist
عزيزي العميل,
لقد تم الإجابة على استفسارك في سؤال سابق, اضغط الرابط أسفل لمشاهدة الإجابة:
https://www.jawabkom.com/question-58549631
في حال كان لديك أي استفسار أخر يمكنك مراسلتنا عبر الموقع
خالص تحياتي:
د. دعاء هجين
إسأل Nutritionist
Dr. Doaa Hajeen
Nutritionist