Nutritionist
عايزه نصائح للتخسيس
الرد من العميل
ايه التأخير دا
إجابة الخبير: Dr. Ebaa Nashnash
Dr. Ebaa Nashnash
Nutritionist
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لثقتكم بنا و تواصلكم معنا و نتمنى لكم السلامة دائما
نصائح وارشادات للتخسيس
• تناول 5-6 وجبات يوميا خفيفة و صغيرة بدلا من 3 وجبات كبيرة حيث تساعدك على تنشيط الأيض و التقليل من الوزن
• تناول 2-3 كوب من الشاي الأخضر أو الصيني أو الزنجبيل أو القرفة الغير محلاة قبل الوجبات يوميا
• إشرب 3 لتر ماء يوميا و 2 كوب قبل كل وجبة
• نظم وجباتك بمواعيد محددة و كميات محددة و تجنب إحداث خلل في النظام أو إهمال للوجبات و خصوصا وجبة الفطور
• إستعمل أواني و أطباق طعام ذات حجم أصغر و إلتزم كمية محددة من الطعام في الأطباق
• إمضغ الطعام جيدا
• توقف عن تناول الطعام عند الشعور بالشبع
• تناول طبق من السلطة كوجبة خفيفة بين الوجبات في حال شعرت بالجوع
• إجعل ربع-نصف وجبتك الرئيسية عبارة عن خضراوات مشوية أو مسلوقة
• تناول حصة أو 2 من الفاكهة قبل الغداء
• قلل من كمية النشويات في وجباتك بجعلها آخر ما تتناوله في الوجبة
يمكنكم الإستفسار في أي وقت وسنقوم بالرد على إستفساراتكم بأسرع وقت ممكن.
كما يمكنك إستخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف. إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلفك رسوم بسيطة للمكالمة، إضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:
jawabkom.com/49455507
أرجوا أن تكون الإجابة على إستفساركم مفيدة وواضحة، ويُرجى إعلامي إذا كان لديكم إستفسارات أخرى. إن تقييم الإجابة من أعلى الصفحة يساعدنا على تحسين جودة الإجابات وضمان تواجد أفضل الخبراء لمساعدتكم.
يسعدنا تواصلكم دائما، و يمكنك أيضا إستشارة العديد من الخبراء على جوابكم، كالمحامين، اخصائيوا التغذية، المهندسون وغيرهم.
خالص تحياتي
د. ايباء النشاش
إسأل Nutritionist
Dr. Ebaa Nashnash
Nutritionist