انا استخدم حبوب التخسيس satiety حبه قبل الفطور...
انا استخدم حبوب التخسيس satiety حبه قبل الفطور بنصف ساعه وبعد الفطور حبوب التخسيس fusion extreme هل طرقتي بأكل الحبوب صحيحية وهل لها اضرار وكم كيلو تنزل بالشهر ؟؟
إجابة الخبير: الدكتورة سوزان برغل
أخصائية تغذية
بغض النظر عن طريقة تناولك للحبوب فالنصيحة الأمثل هي التوقف عن تناولها ﻷن لها مضاعفات قد تكون خطيرة على الصحة. حيث أنها ترفع خطر الإصابة بأمراض القلب والجلطات الدماغية، تؤدي إلى حدوث نقص في عدد من الفيتامينات، تؤدي إلى حدوث الإمساك والصداع والتقلبات المزاجية، تؤدي إلى الجفاف حيث أن معظمها يحتوي كميات عالية من الكافيين ومدرات البوم مما يفقد الجسم سوائله فعند التوزين يعتقد الشخص أن الدواء ذات مفعول، وأخيراً أفيد بأن هذه الأدوية تحتوي على مواد تسبب الإدمان لكي يستمر الشخص بتناولها دائماً.