انا استخدم حاليا حبوب التخسيس ساتيتي حبه قبل...
انا استخدم حاليا حبوب التخسيس ساتيتي حبه قبل الفطور بنص ساعه واستخدم بعد حبوب التخسيس فيوجن اكستريم ثلاث حبات بعد الفطور ؟؟ ابي معلومات عنهم جم كيلو ينزلون بالشهر وصحيه وله لا؟؟
إجابة الخبير: الدكتورة سوزان برغل
أخصائية تغذية
هذه الحبوب غير صحية وأنصحك بالتوقف عن تناولها ﻷن لها مضاعفات قد تكون خطيرة على الصحة. حيث أنها ترفع خطر الإصابة بأمراض القلب والجلطات الدماغية، تؤدي إلى حدوث نقص في عدد من الفيتامينات، تؤدي إلى حدوث الإمساك والصداع والتقلبات المزاجية، تؤدي إلى الجفاف حيث أن معظمها يحتوي كميات عالية من الكافيين ومدرات البوم مما يفقد الجسم سوائله فعند التوزين يعتقد الشخص أن الدواء ذات مفعول، وأخيراً أفيد بأن هذه الأدوية تحتوي على مواد تسبب الإدمان لكي يستمر الشخص بتناولها دائماً.