هل اقراص ترايكتين و amino 18 لها أضرار على الرضاعة...
هل اقراص ترايكتين و amino 18 لها أضرار على الرضاعة .. شكراً
إجابة الخبير: الدكتور سامح رضوان
طبيب
أهلا بك. بالنسبة لترايكتين ليس له اضرار على الحمل و لكنه قد يسبب عدم وضوح الرؤية، الإمساك، انخفض التعرق؛ صعوبة في النوم؛ الدوخة؛ النعاس؛ جفاف الفم، صداع، دوخة، وفقدان الذوق، والغثيان. بالنسبة amino 18 لا ينصح استخدامه بالحمل
إجابة الخبير: الدكتور سامح رضوان
طبيب
و كذلك الرضاعة سيدتي
إسأل طبيب
طبيب