انا محمد من جدة وعمري 28 وطولي 173 وزني 55، اريد...
انا محمد من جدة وعمري 28 وطولي 173 وزني 55، اريد زيادة وزني وجسمي نحيف جربة جميع الادوية للتسمين مانفع معاي ياليت تفيدني كيف ازيد وزني من غير تسبب لي مشاكل في الجسم وصحيا. وكيفية استخدام لزيادة الوزن وشاكر لكم.
إجابة الخبير: الدكتورة سوزان برغل
أخصائية تغذية
أرجو تزويدي بالمعلومات التالية وسأقوم بعمل برنامج غذائي مفصل يساعدك على زيادة الوزن بشكل سليم: هل تعاني من أية أمراض؟ هل تتناول أية أدوية أو مكملات غذائية؟ هل تمارس التمارين الرياضية؟ كم وجبة تتناول يوميا؟ ما هي الأصناف الغذائية المفضلة لديك؟ هل هنالك أية أصناف غذائية ﻻ تتناولها أبدا؟ ما هي طبيعة عملك؟ هل تعاني من الإمساك عادةً؟ كيف ترى شهيتك اتجاه الطعام؟