انا عندى قصور غدة الدرقية T3,T4 وزنى زايد عملت...
انا عندى قصور غدة الدرقية T3,T4 وزنى زايد عملت رجيم و رياضة بس مانزل وزنى اريد رحيم للحالتى
إجابة الخبير: الدكتورة سوزان برغل
أخصائية تغذية
أرجو تزويدي بالمعلومات التالية وسأقوم بعمل برنامج غذائي مفصل: كم يبلغ عمرك؟ ما هو جنسك؟ كم يبلغ طولك؟ كم يبلغ وزنك؟ هل تعاني من أية أمراض غير قصور الغدة الدرقية؟ هل تتناول أية أدوية أو مكملات غذائية؟ هل تمارس التمارين الرياضية؟ كم وجبة تتناول يوميا؟ ما هي الأصناف الغذائية المفضلة لديك؟ هل هنالك أية أصناف غذائية ﻻ تتناولها أبدا؟ ما هي طبيعة عملك؟