إسأل Translator الآن

Ahmed Mounir

Ahmed Mounir

Translator

الأسئلة المجابة 10869 | نسبة الرضا 98.8%

Translator
تم تقييم هذه الإجابة:

Risks and prevention of crimes of virtual world

إطرح سؤالك

الرد من العميل

my Answer not come

إجابة الخبير: Ahmed Mounir

Ahmed Mounir

Ahmed Mounir

Translator

الأسئلة المجابة 10869 | نسبة الرضا 98.8%

السلام عليكم ورحمة  الله،  
وشكرا لانضمامك الينا وثقتكم بنا.

عزيزي العميل اليك ترجمة العبارة المرسلة من سيادتكم،
" مخاطر العالم الافتراضي وسبل الوقاية منه"
اذا كنت تقصد شيء آخر لا تتردد في طرحه هنا وسنرد عليك بكل سرور.

شكراً لتعاملك معنا.
يمكنك الاستفسار في أي وقت وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن.
كما يمكنك استخدام جلسات المتابعة معي على الهاتف. إذا كنت ترغب في الحصول على جلسة الهاتف، سيكلفك رسوم بسيطة للمكالمة، اضغط على هذا الرابط لحجز جلسة الهاتف:
jawabkom.com/28523072

يسعدنا تواصلكم دائما، ويمكنك ايضا استشارة العديد من الخبراء على جوابكم، كالمحامين، وأخصائيو التغذية، والمهندسون، وغيرهم.
خالص تحياتي
احمد منير 

الرد من العميل

هذا مو الرد على سؤالي هذا ظلم ما ارسلت لي الرد الصحيح أبد

الرد من العميل

انا ما طلبت ترجمه طلبت معلومت عن التوبيك المرسل لكاخطار الجرائم الإلكترونيه في العالم الإفتراضي و الوقاية منها

إجابة الخبير: Ahmed Mounir

Ahmed Mounir

Ahmed Mounir

Translator

الأسئلة المجابة 10869 | نسبة الرضا 98.8%

عزيزي العميل،
نشكرك على ثقتك بنا وتواصلك معنا
Smith, Grabosky and Urbas (2004) define cybercrime as the use of digital technologies to commit an offence, behaviour targeting communications technologies, or the use of these technologies for the commission of other crimes. Along with improved graphic capabilities, their global reach and their immersive or 'inter-real' character, the European Network and Information Security Agency (ENISA) identify five additional characteristics of three-dimensional virtual environments (3dves) or virtual worlds:
persistence, meaning that the virtual environment as it is seen by all users is the same and continues to host activity even when users log out (unlike video games, which shut down when the user logs off);
central storage on a database controlled by the service provider;
users interact in real time;
a set of physical laws to determine how interactions take place 'in-world'; and
participation by using an 'avatar' (de Zwart 2009).

إسأل Translator

Ahmed Mounir

Ahmed Mounir

Translator

الأسئلة المجابة 10869 | نسبة الرضا 98.8%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار