عمار أنور عمري 27 سنة وزني 90 كيلو طولي 167...
عمار أنور عمري 27 سنة وزني 90 كيلو طولي 167 سم أرغب في الي الحصول على برنامج غذائي منظم يمكنني من الحصول على الوزن المثالي
إجابة الخبير: الدكتور سامح رضوان
طبيب
أهﻻ بك عمار
الرجاء تزويدي بالمعلومات التالية لكي أتمكن من عمل البرنامج الأنسب لك:
ما هي طبيعة عملك؟
هل تمارس التمارين الرياضية؟ إن كانت الإجابة نعم أرجو ذكر نوع التمارين ومدة ممارستها
حدثني قليﻻ" عن عاداتك الغذائية
كم وجبة تتناول يوميا"؟
ما هي اﻷطعمة المفضلة لديك؟
هل هنالك أطعمة ﻻ تحبها ؟
هل تعاني من أية أمراض؟
هل تتناول حاليا" أية أدوية أو مكمﻻت غذائية؟
إسأل طبيب
طبيب