حاس بطعم غريب في الخبز ماسببه
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
عزيزنا العميل لا يوجد أي طريقة لتحديد المسبب بدون فحص الخبز المتناول وقد يكون ذلك بسبب عامل نفسي أو هرموني وليس بالضرورة وجود الطعم في الخبز نفسه.