افضل مكمل غدائي
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
عزيزنا العميل لا يمكن تحديد أفضلية لمكمل غذائي على آخر بشكل عام حيث يجب تحديد نوع الفيتامين أو المعدن الذي تعاني من نقوصات فيه تبعا للفحوصات الطبية بعد عرضها على الطبيب و بناءا عليه يتم تحديد مكمل غذائي مناسب لك.