إسأل عالمة ابراج الآن

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 74327 | نسبة الرضا 97.7%

علم الابراج

12111982

تم تقييم هذه الإجابة:
12111982
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
الحب المال
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
الحب والمال

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: هبه فايز

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 74327 | نسبة الرضا 97.5%

بناء على اختيارك برج العقرب سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: إذا كان اختيارك خاطئ أو تريد الاستفسار عن برج جديد أو عن نواحي أخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك
نظرة عامة على البرج:
 
مولود برج العقرب هو إنسان موزون وهادئ إلي حد ما , وهدوئه يُخفي ورائه قلب ملئ بالعواطف والأحاسيس الجياشة فهو في بعض الأحيان يتخلى عن هدؤه ويندفع وراء مشاعره أو إلي ما يريد بشكل عام . يجيد إخفاء مشاعره فهو لا يظهرها إلا عندما تكون هذه المشاعر في أوجها من الاشتعال. يتميز الشخص العقرب بأنه عاطفي وعنيد وصديق وفي للغاية , كما أنه يحب الحقيقة ويحب أن يكون على حق دائماً ويحب أصدقائه . أحاسيس العقرب المرتفعة إلي حدٍ ما تجعله غيور وكتوم ولا يثق في أحد بسهوله, كما أنه يكره الخيانة كثيراً ويكره التشاؤم والفضائح. يحب الشخص العقرب الأماكن المظلمة والألوان الداكنة التي يشعر فيها بأن مشاعره المشتعلة هادئة إلي حدٍ ما .
توقعات البرج لهذا العام:
هذه السنة يدلك الحدس على نقاط النجاح فترى الإفادة حيث لا يراها الآخرون وتستثمر في مجالات يعتقد أخصامك أنها خاسرة وتنجح. كل عملية إبداعية أو فكرة مبتكرة تخدمك. إبتداءً من منتصف شهر مايو تحقق نجاحاً في مجال الإتصالات والإعلانات والترويج ونشر المعرفة وانتشار الأفكار ومن خلال عمليات البيع والتجارة. يمكن القوا إنها سنة حافلة بالنجاحات والإنتصارات على جميع الأصعدة.
على الصعيد المهنى و المادى
قد تستثمر في عملٍ جديد لم تتطرق إليه في السابق أو تتاح لك فرص العمل ترفعك إلى الأعلى أو قد تحصل على ترقية في عملك رغم تحدّيات بعض الكواكب في بداية السنة، التي تفرض عليك مُضاعفة الجهود لمواجهتها. قد تستثمر في العقارات والأراضي وفي الأسهم وتكون هذه الإستثمارات واعدة في النصف الأول من السنة، قد تحصل نِزاعات يأتي حلها عن طريق تحويل مالي يحصل في منتصف السنة. إلا أنَّك قد تضطر إلى مصاريف إضافية تنفقها على سفرٍ أو على أوضاع صحية في النصف الثاني من السنة. تبدأ السنة مع جوبيتير كوكب الحظ في مواجهتك والذي يستمر بالتحدي ثم ينتقل جوبيتير إلى برج آخر فيخف الضغط قليلاً ولو أنّ كواكب سريعة أخرى قد تعرقل بعض المسار. تستفيد من إفلاس بعض المؤسسات أو من بعض الممتلكات، كما أن أفكارك الغنية قد تستقطب المستثمرين لمشاريعك في بعض الأحيان.
على الصعيد العاطفى
قد تقع في الغرام وربما ينتمي هذا المرشح لدخول قلبك من خلفية مغايرة جدّاً لك أو من بلد أجنبيّ. تعيش رومنسية مع مَنْ تُحِبّ زوجاً كان أم حبيباً أم عشيقاً وقد يأتيُّ الحُبّ بطريقة مفاجئة إذا كنت خالي القلب فتعقد علاقة على غير انتظار. لكنّ يُخشى أن تتَّخذ قراراً خاطئاً مبنياً على سوء فهم للأوضاع أو على بعض الأوهام، وتكون الأشهر الثلاثة الأخيرة محلاً لهذه الإحتمالات. البعض يُعانون من علاقة متفجرة عاصفة تثير المشاكل أو يلعب خلالها الغرور دوراً كبيراً في اتخاذ القرار. إذا واجهتك متاعب على الصعيد العاطفيّ في بداية السنة، فإن فصل الخريف يتحدث عن التزاماتٍ وتعهدات أو عن فك ارتباط، بغية إيجاد الحرية..
 
على الصعيد الصحي:
على برج العقرب الاهتمام بصحته خاصة في بداية العام الجديد، لان قد تنشأ مشاكل تتعلق بالمعدة والهضم.

إسأل عالمة ابراج

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 74327 | نسبة الرضا 97.7%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار