عندي البنيه الجسديه ضعيفه حيل وطول قامتي قصير صار...
عندي البنيه الجسديه ضعيفه حيل وطول قامتي قصير صار اكثر من 5 سنوات ما زايد شنو السبب وشلون اطول قامتي
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
عزيزنا العميل لإجابتك بدقة يجب تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك، حيث تعتمد الإجابة على هذه المعلومات لنتمكن من إفادتك.