كم من لتر من الماء اشربه في اليوم
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
كم لتر من الماء يجب شربه يوميا؟
تتراوح الكمية بشكل تقريبي بين 2-3 لتر ماء يوميا مما يعني 8-12 كوب و تختلف هذه الكمية باختلاف الجنس من ذكر أو أنثى، فصلي الشتاء و الصيف، الوزن و الطول و الحالة الصحية.