دكتوره سلام عليكم شنو الغذاء المناسب ل فيتامينD3
الرد من العميل
اين الجواب
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
مصادر فيتامين د
يعتبر فيتامين د من الفيتامينات الذائبة في الدهون و بالتالي فإنه تواجده يكون بنسب جيدة في المنتجات الحيوانية:
• البيض
• الحليب و مشتقاته من ألبان و أجبان
• اللحوم
• الدواجن و الطيور بأنواعها
• الأسماك و المأكولات البحرية
• الأغذية المدعمة بالفتيامين كالخبز والكور فليكس في بعض الدول.