السلام عليكم اختي اريد منتج لزيادة الطول وعمري 18...
السلام عليكم اختي اريد منتج لزيادة الطول وعمري 18 موجود؟
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
هل هناك منتجات لزيادة الطول؟
عزيزنا الغميل لا يوجد أي منتج يعمل على زيادة الطول علميا و طبيا حيث أن الطول يعتمد على عوامل وراثية و جينية كما يعتمد على التغذية الصحية و صحة الجسم بشكل عام خلال المراحل الاولى من العمر أي في سن الطفولة.
إن عمرك 18 عاما مما يعني أن الطول تقريبا توقف في جسمك و في هذه الحالة يمكنك فقط ممارسة تمرينات الاستطالة للاستفادة بشكل بسيط جدا.
ما هي التمارين الرياضية التي تساعد على زيادة الطول؟
• السباحة
• تمارين التعلق
• نط الحبل
• تمرين امتداد الطاولة
• تمرين الكوبرا
• تمرين العقلة
• اوزان الكاحل
• تمرين ركلة الساق.