وزني هو 48 هل انا مناسب
الرد من العميل
كسب المال
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
عزيزنا العميل، لا يمكن تحديد إن كان الوزن مناسب أم لا إلا بتوفر طولك وعمرك وجنسك، يرجى تزويدنا بهذه المعلومات لنتمكن من تقييمك تغذويا و إجابتك بدقة.