كم يحتاج الجسم من الكربوهيدرات والبروتين والدهون...
كم يحتاج الجسم من الكربوهيدرات والبروتين والدهون الصحية بالجرام لبناء العضلات وحرق الدهون في نفس الوقت
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
عزيزنا العميل تختلف الاحتياجات من شخص لآخر بناء على عوامل عديدة، يرجى تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك و جنسك و مستوى نشاطك البدني ليتم إجابتك بدقة.